لعبة Shades of Violet للأندرويد لعبة واقعية لدرجة كبيرة

لعبة Shades of Violet للأندرويد 

على مدار الأيام والأسابيع الماضية قدمت إليكم العديد من العاب الاندرويد التي ظهرت مؤخراً ولكن مع الأسف فأغلب الالعاب متشابه مع بعضها البعض ولا يوجد شئ جديد فجمعيها تحدث في عالم افتراضي غير واقعي وهذا بالضبط ما كنت اشعر به قبل أن أقوم بتجربة لعبة اليوم Shades of Violet وهي لعبة اكثر من رائعة ولن تصدق ما ستقوم بتجربته حقاً فتلك اللعبة ستغير انطباعك تجاه ألعاب الاندرويد بالكامل فهي حقاً مميزة ولم يسبق انه تم عمل لعبة مثل تلك الطريقة فلعبة Shades of Violet واقعية بدرجة كبيرة لن تتوقعها نهائياً ،ولمزيد من المعلومات حول تلك اللعبة الرائعة وكيفية الحصول عليها تابعوا الفقرات التالية .
تقني فور - ti9nifour
معلومات حول لعبة Shades of Violet :
إن اللعبة بمجرد أن تبدأ بلعبها ستشعر وكأنك في الواقع ،وهذا من خلال طريقة عمل اللعبة فقد قام فريق من المطورين بتصوير مجموعة من المشاهد من خلال الكاميرا الشهيرة GoPro وكانت أحداث التصوير تدول حول فيلم أكشن ولكن قام الفريق بالتفكير بإن يقوموا بتحويل الفيلم إلي لعبة واقعية وهذا بالفعل ما حدث وظهرت لعبة Shades of Violet الرائعة وتدور أحداث اللعبة في نطاق جديد من نوعه حيث ستقوم بمقاتلة أشخاص حقيقين أمامك ويجب عليك التغلب عليهم وإذا لم تنجح وقاموا بقتلك ستقوم بإعادة الدور من البداية ،وقد تمكنت اللعبة من الحصول على اكثر من 500 ألف تحميل في أول ثلاث أيام لها فهي ظهرت يوم 31 من شهر يناير الماضي من عام 2017، كما حصلت أيضاً على تقييم 4.2 من أصل 5 نجوم .

كيفية لعب لعبة Shades of Violet للاندرويد :

كل ما عليك القيام به حتى تتمكن من لعب Shades of Violet هو القيام بفتح اللعبة بعد ذلك قم بإتباع تعليمات اللعب التي ستظهر لك وبعدها ستقوم بالدخول إلي تدريب سيشرح لك من خلاله كل ما قد تحتاج فهمه للاستمتاع بتلك اللعبة المميزة حقاً وبعد إنهاء التدريب ستبدأ في اللعب فوراً والآن سأترككم مع فيديو يوضح كيفية لعب Shades of Violet بكل سهولة .
ملحوظة: إن اللعبة ما زالت في مرحلة التجربة لذلك من الوارد أن تواجه بعض الأخطاء أثناء اللعب .

شاهد قبل التحميل:

وإلي هنا أكون وصلت بكم لنهاية شرح هذه اللعبة التي أري بانها ستكون محل نقاش جميع المواقع خلال هذه الأيام لما تحتويه من أفكار لم تكن موجودة من قبل ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاؤكم وكتابة تعليق بالأسفل حول تجربتكم لها .

إرسال تعليق

1 تعليقات

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.

تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).